Doa buat kamu facebooker dan twitter hari ini Tanggal 25 Mei 2011

Salam Blogger! Ini doa buat para blogger yang lagi ngepost, juga buat para facebooker dan twitter...

" اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن وأعوذ بك من العجز والكسل وأعوذ بك من الجبن والبخل وأعوذ بك من غلبة الدين ومن قهر الرجال "

 " اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علىّ وأبوء بذنبي فاغفر لي إنّه لا يغفر الذنوب إلا أنت "
" اللهم فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة رب كل شئ ومليكه اشهد أن لا إله إلا أنت أعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه وأن أقترف على نفسي سوءً أو أجُرّه إلى مسلم 
Fashion 101: A Crash Course in Clothing  My Wonderful World of Fashion: A Book for Drawing, Creating and Dreaming
Tags
Duaa
editing
laptop
acer
adab
doom
 

Popular posts from this blog

Contoh Terjemah Akte Kelahiran dalam bahasa arab

Contoh Surat Keterangan Aktif belajar dalam Bahasa Arab

من أخطأ الطريق ضل، ولا ينال المقصود؛ قلّ أو جل